في تصنيف رأيكم في العام بواسطة

رايكم في موقع الامارات للمزادات

من جرب مزاد الامارات ؟ تجربة الامارات للمزادات ؟ تجربة مزاد الامارات ؟ تجربة شراء من الامارات للمزادات ؟ تجربتي مع الامارات للمزادات ؟ تجربة شراء سيارة من مزاد الامارات ؟
 

17 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
شريت سيارة من الإمارات ووفرت ٤٠،٠٠٠ ريال تقريباً! السيارة استلمتها في خلال ٣ أيام عند باب البيت!
هنا ، قالوا لي ٥ أيام ، وأنا اروح لهم ، بس صراحة الامارات للمزادات ما قد شريت منهم
0 تصويتات
بواسطة

إذا انك سعودي فالأكيد بتوفر إلى 20% من قيمة السيارة وممكن اكثر مع انك بتدفع رسوم الجمرك ٥٪ أنا سيارتي الأخيرة من الأمارات وفرت ٥٥ ألف ريال عن لو شريت نفسها من الرياض

0 تصويتات
بواسطة

حسب السيارة ونوعها وفئتها ، اعرف شخص وفر ١٨٠ ألف. بتدفع فقط الضريبة إذا كانت من دول الخليج لان الجمرك مدفوع حسب ما اعرف. عموما انا اشتريت من امريكا، والفرق فوق المية الف رغم الجمرك والضريبة.

0 تصويتات
بواسطة
عن تجربة شخصية اشتريت سيارة من الامارات جديدة و الله سعرها اقل من السعودية بفارق كبير و للعلم مع دفع رسوم جمركية و ضريبة في الجمرك البطحاء .
0 تصويتات
بواسطة

انا كنت ناوي اشتري سياره من الامارات لاني لقيتها ارخص بحوالي ٣٠ الف بس ردني اشتراط دخول اخر خمس موديلات

0 تصويتات
بواسطة

نصيحه لاتشتري شي من الأمارات الغش كثير وخصوصاً السيارات  الغالب سيارات مصدومه أو منقلبه. وتجاب للأمارات وتصلح.

0 تصويتات
بواسطة

بالنسبة للرسوم للشراء من الإمارات

  • الضريبة 15٪
  • الجمرك 5٪
  • بيان جمركي
  • لوحات 300 ريال
  • المطابقة أو المواصفات و المقايس 200 ريال تقريباً وتستلم البطاقة الجمركية
0 تصويتات
بواسطة
الامارات للمزادات مكتوب في التطبيق بعد شراء السيارة.. التخليص في المحكمة وواضعين بند شرطي ان يتم البيع بموافقة البائع اذن ما الفائدة من المزاد وربما يرفض البائع البيع اذا وجد السعر غير مناسب له. فلذا انصح الشاري ان يتأكد من البنود.و ايضا حسب متابعتي للمزاد ان السيارات الجديده التي لها قيمة يرفعون سعرها الى قريب مستوى سعرها المتعارف عليه.. ودائما ماترتفع اسعار السيارات في الساعات الاخيره من المزاد. بالنتيجة لا ارى هذا التطبيق مزاد حقيقي. ولا اشك من وجود ايدي خفية ممنهجه تضع مزايدات حتى يصل السعر كما يريدوه.

 
0 تصويتات
بواسطة
احد شروطهم : يتعهد المزايد بدفع الرسوم والمصاريف بقيمة 3% من قيمة البيع بالإضافة إلى 15,000 درهم، وتشمل رسوم نقل الملكية وعمولة الإمارات للمزادات.
0 تصويتات
بواسطة
أسعار الامارات للمزادات مبالغ فيها اكبر من سعر السوق ومعظم السيارات فيهن حوادث وتصليح مشي حالك الإدارة غير صادقة في التعامل والمواعيد انصح بالابتعاد عن هذا التطبيق
0 تصويتات
بواسطة
رخيصة جدا لكن للأسف معظمها لا يسمح بدخولها إلى الخليج لموديل السيارة وبالنسبة للأسعار أقل بكثير من دول الخليج مثلا لمتابعتي المرسيدس 2014/2015 هناك فرق حوالي من 30000 إلى 40000 الف في السعر بهذا الموقع براءي الشخصي ممتاز جدا اشكر العاملين علية يصنف درجة أولى من حيث المصداقية ومن حيث الأسعار
0 تصويتات
بواسطة
أسوء مزاد دخلته ما في مصداقية في التعامل مع الناس، السيارات كلها تعبانه وتصويرها مش واضح ولما تشتريها تتأخر الأوراق كثير و مافي ضمانات على الفحص في دبي وفوق هذا كله ما تقدر تفحص المركبة قبل الشراء والمشكلة أن مستغلين كورونا في تشغيل الكرينات الخاصة فيهم وبأسعار مبالغ فيها والتحجج بكورونا ولما تشوف سائق الرافعة ما عنده أي إجراءات احترازيه من كورونا وأزيدكم سحب المركبات كلها بدون أي اهتمام كسروا عليه نص المكينة من تحت وبعتها سكراب المزاد يزيد الوقت واكبر خطأ عندهم يمنعون الناس من التعليقات
0 تصويتات
بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإمارات للمزادات من افضل ما يكون في المصداقية و شفافية التعامل مع الناس بشكل عام. بعض المزادات هداهم الله لاذمة ولاضمير. يقول المثل اسال مجرب ولا طبيب. لا نزكي على احد. لكن الواقع حقا يقال. نعم ونعم للامارات للمزادات. ومافي حلة من غير علة. ودمتم بود ومحبة.
0 تصويتات
بواسطة
ياسلامي عليكم يالسعودية كل الردود سعوديين طايرين في العجه وعلى قولة المثل ترى اللي على عينك على عين غيرك ولكن تعودنا ان نكون ضحايا الدجل لاننا صادقين ونصدق. عموما اركد انت وياه ومافيه داعي تسوون فيها قناصين فرص . بعدين ليش ماشفنا واحد اماراتي طلع وتكلم عن هالتطبيق!!! طيب لو مثلا رحت الامارات وين عنوانهم ابي اشتري بشكل مباشر وكاش ؟؟ قال ايش قال BMW 1600 ريال وليش تحط ريال سعودي اصلا وانت بالامارات. تم الحذف
0 تصويتات
بواسطة
سيء لازم تودع لهم فلوس عشان تزايد ومافي ضمانات على فلوسك وتقعد فلوسك لو اودعت تنتظر شهر شهر ين عشان يتحرك المزاد وكمان لي شهر شايف سياره على 6000 ريال موديل 2019 ليه ماباعوها للرجال مش مزاد... طب هذا سعرها الي وصل على الاقل تنحذف من الموقع طالما رافض يبيع صاحبها والتطبيق انجليزي كله مافي عربي بايخ ما انصح فيه
0 تصويتات
بواسطة
اعوذ بالله ٩٩% من التعليقات سلبية ؛ على قول المثل أبعد عن الشر واحذفه وفك نفسك !! إذا كانت الإدارة من الجنسية اللي في بالي وبالكم اللي نحصلهم في سكاريب الشارقة للسيارات الألمانية اعتقد ما يحتاج أوضح اكثر من كذا أكيد راح يكون تعامله قذر واكيد راح تحصل لوبي وتلاعب ونصب ..


 
0 تصويتات
بواسطة
فيها نوع من الغش. وغير موضح ان السيارة قابلة التصدير او لا. ويجب عليك أن تبحث عن تفاصيل السيارة من مصادر ثانية اذا كانت مصدومة او تالفة وتتفاجأ بعد البحث ان السيارة مستوردة من امريكا او اوربا وشبه معدومة. ومعدلة في الإمارات. لهذا وجب الانذار. ملاحظة ليس كل السيارات.

استفسارات متعلقة

...